مستشفي اشراق نستقبل الحالات داخل وخارج مصر نقدم خدمة الاصطحاب من المطار للوافدين مجانا

مركز اشراق للطب النفسي و معالجة الادمان اعراض انسحاب ليريكا

مركز اشراق للطب النفسي و علاج الادمان
اعراض انسحاب ليريكا ،اعراض انسحاب دواء ليريكا ،علاج اعراض انسحاب ليريكا ،اعراض الانسحاب من ليريكا،فوائد حبوب ليريكا ،بديل دواء ليريكا
اعراض انسحاب ليريكا

يعتبر ليريكا دواء فهو عباره عن حبوب او كبسولات أثبتت فاعليتها فى علاج التهاب الاعصاب وارتخاء العضلاات فهو يعمل على استقرار النشاط الكهربى فى الدماغ حيث  ان الدماغ تحتوى على العديد من الخلايا العصبيه المتصلة بعضها ببعض وذلك من خلال الإشارات الكهربية فيجب ان تكون هذه الاشارات فى حاله استقرار فعندما تزيد هذه الاشارات عن الحد الطبيعى تصبح خلايا المخ فى حاله تحفيز لنوابات الصرع حيث ان حبوب ليريكا تعمل على منع حدوث نوبات الصرع .

اطلب استشارة مجانية واحجز فحص مع الفريق الطبي في سرية تامه
او راسلنا عبر الايميل وسنتصل بك
دواء ليريكا

 

ليريكا دواء غرضه الأساسى علاج الامراض التى يعانى منها الإنسان ولكن فى بعض الاحيان قد يتحول هذا الدواء إلى داء يقضى على الإنسان علاج ادمان ليريكا إذا تم إستخدامه فى غير الغرض الذر وضع من اجله . فالـ طبيب نفسي هو الوحيد القادر على معرفه إذا كان دواء ليريكا مناسب لحاله المريض ام لا فلا يصح ان يأخذه ويتعاطاه دون مشوره الطبيب وتعتبر حبوب ليريكا على رأس قائمه المنشطات التى توعى الشباب من اتباع تعاطيها حيث انها تؤدى إلى اختلال السلوك وارتكاب الجرائم وبمجرد ذهاب تأثير تلك الحبوب يبدا الشخص المدمن بالتصرف بعصبية زائدة وتجعله يلجأ الى العنف وايذاء الآخرين والمقربين له حيث ان حبوب ليريكا انتشرت بين أوساط المتعاطين والمدمنين خصوصا بعد انتشار الاعتقاد الوهمى بتأثيرها الساحر واعتقادهم انها ليست من المخدرات - علاج الادمان  لأنها تختلف من حيث التركببه الكيميائيه. 

التوصيات والعلاج

ليريكا سلاح ذو حدين فهو يستخدم لعلاج الكثير من الامراض ويستخدمه البعض الاخر كنوع من المخدرات لذلك عليك الحذر والتفريق بينهم والا فيدق جرس الخطر نحو الادمان ومن هنا يقدم مركز اشراق للطب النفسي وعلاج الادمانقسم خاص للاستشارات الطبية لتجنب الوقوع في هذا الخطر .

علاج ليريكا - توصيات
علاج اعراض انسحاب ليريكا

علاج اعراض انسحاب ليريكا

ان دواء ليريكا يعتبر من الادويه المستخدمه لتهدئه الأعصاب فهو يستخدم فى الأساس لتخفيف من الآلام الناتجه عن مرض السكر واصابه الحبل الشوكي فهذا السبب وراء ادمان حبوب ليريكا لدرجه أن بعض المدمنين يعتبرون هذا الدواء الآن بديلا جيدا عن الترامادول بسبب سهوله الحصول عليه بالاضافه الى رخص سعره.

الفريق العلاجي بمركز اشراق
اطباء علاج الادمان و الصحة النفسية

د / احمد علي

استشاري برامج التأهيل النفسي والسلوكي

اهم خطوات علاج الادمان هي اعادة تأهيل المدمن نفسيا وسلوكيا لضمان عدم حدوث انتكاسة جديدة وللتخلص من الافكار السلبية والفكر الادماني .

اطباء علاج الادمان و الصحة النفسية

د / وائل قنديل

المدير الاداري لمركز اشراق

اود ان اطمئن اسرة كل مدمن او مريض نفسي ان لكل داء دواء ونحن هنا بالمركز نوفر احدث البرامج العلاجية وكل سبل الراحة النفسية والجسدية لمساعدة المريض علي الاستشفاء باذن الله بسرعة .

اطباء علاج الادمان و الصحة النفسية

د / ياسر يسري

اخصائي الطب النفسي و علاج الادمان

قد يسبب الادمان مرض نفسي وهنا يأتي دور الطب النفسي في علاج المريض نفسيا وسلوكيا للشفاء من المرض النفسي والتخلص من الادمان باذن الله .

بديل دواء ليريكا

 بديل دواء ليريكا

بسبب الحملات الامنيه القائمه ضد مدمنى الترامادول اضطر الكثير من مدمنى الترامادول دون استشاره الطبيب الذين حاولو التوقف عن ادمان الترامادول فقاموا باستبدال حبوب ليريكا بدلا من الترامادول دنا منهم انها تعالج الأعراض الانسحابيه الناتجه عن توقف تعاطيهم للترامادول فهم بذلك يريدون الهروب من ادمان الترامادول عن طريق الوقوع فى ادمان حبوب ليريكا حيث قاموا باستغلال تلك الحبوب استغلالا سلبيا فتعودودا عليها وادمنوها واتخذوها بديلا أرخص وأسهل من الترامادول فحبوب ليريكا تختلف تماما عن الترامادول من حيث التركيب الكيميائى حيث ان الترامادول يعمل على الجهاز العصبى المركزى أما ليريكا تساعد فى تخفيف الالتهابات العصبيه للأعصاب الناتجه عن انسحاب الترامادول من الجسم .

اضرار ادمان حبوب ليريكا

اضرار ادمان حبوب ليريكا

1 ) حدوث الكثير من المضاعفات لمدمنى حبوب ليريكا مثل الاستسقاء فى الأطراف ، الصداع ، الدوخه ، الإحساس بالعزله ، الإكتئاب،  الزياده فى الوزن ، الرعشه ، الزغلله  ، عدم الرؤيه بوضوح .

2 ) تؤثر حبوب ليريكا على الأعضاء الداخليه مثل الكلى والقلب .

3 ) عكس ما يشاع بأن حبوب ليريكا تزيد من التركيز وتقلل التوتر فإن حبوب ليريكا تجعل مدمنها غير قادر على التركيز وتجعله دائما فى حاله من الأوهام.

4 ) عند التوقف عن استخدام حبوب ليريكا دون إشراف الطبيب المعالج فتؤدى بالمدمن إلى حدوث نوبات من الصرع والتى تؤدى الى انتحاره وإلى إلحاق الأذى بالنفس او بالغير .

طرق العلاج والوقاية من ادمان حبوب ليريكا

طرق العلاج والوقاية من ادمان حبوب ليريكا

قبل التحدث عن عن العلاج من ادمان حبوب ليريكا يجب أولا شروره الإسراع إلى الوقايه من هذا النوع الخطير من الادمان وذلك عن طريق تقليل دور الاجهزه الرقابيه فى الدوله وزياده التشديد على الصيدليات بعدم صرف الادويه بدون وصفه الطبيب كما هو فى معظم دول العالم حيث ان حبوب ليريكا دواء خطير إذا تم إستخدامه بصوره مخالفه للتعليمات الطبيه او المخالفه للغرض الذى صنعت من اجله.

اعراض انسحاب ليريكا

اعراض انسحاب ليريكا

وبالنسبه للعلاج من ادمان حبوب ليريكا فلابد من البدء بعلاج الأعراض الانسحابيه  والتى تتمثل فى العصبيه الزائده والعنف والاكتئاب والدوخه والغثيان والعرق الغزير والإسهال والانفلونزا ثم بعد ذلك يتم العلاج النفسر والتاهيلى للتخلص من ادمان حبوب ليريكا فقر مركز الإشراق نمد يد العون لكل مدمن حبوب ليريكا سواء فى مصر او خارجها حيث نقوم للمريض بتقديم برنامج علاجى راقى ومتميز يساعده على رؤسع الحياه من منظور جديد وبذلك يتم التخلص من ادمان ليريكا نهائيا باذن الله ..

مركز اشراق للطب النفسي و علاج الادمان مواضيع ذات صلة
اترك تعليق
التعليقات