علاج الترامادول و سرعة القذف

نتحدث عن علاج الترامادول و سرعة القذف و علاقة الترامادول بالجنس و متى يبدا مفعول الترامادول و هل يكون الترامادول علاج لبعض الحالات و ماذا يفعل الترامادول للنساء و كيفية استخدام الترامادول للجنس و نتحدث أيضاً على فوائد الترامادول الاصفر و التامول 225  و بديل الترامادول لعلاج سرعة القذف كل هذا سوف نتحدث عنه بالتفاصيل في السطور القادمة.

التوصيات والعلاج

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن العلاج الذي سوف يخلصك من الترامادول و مشاكله الذي يعد من أخطر أنواع المخدرات،  سوف تجد الحل لدينا من خلال مركز اشراق للطب النفسي و علاج الادمان، حيث نقوم باستخدام أفضل الطرق العلاجية في العالم للتصدي على الادمان بكل أنواعه.

ما هو بديل الترامادول لعلاج سرعة القذف:

بعد أن تأكد الجميع من أن الترامادول ليس له فائدة جنسية وأنه لا علاقة بين علاج الترامادول و سرعة القذف، جاء الوقت ليتساءل الجميع عن ما هو بديل الترامادول لعلاج سرعة القذف، ولكن قبل الحديث عن بدائل الترامادول دعونا نتطرق في الحديث للأسباب التي تسبب مشاكل القذف لدى الرجال.

بما أن السبب الرئيسي لسرعة القذف غير معروف فيكون غالباً بسبب مشاكل جسدية أو مشاكل عاطفية أو مشاكل نفسية،  ومن المشاكل النفسية التي تسبب عدم الارتياح مع شريكة الحياة أو القلق المستمر ومن الأسباب التي تساهم في سرعة القذف الاكتئاب والإجهاد.

 ومن ضمن بدائل الترامادول لعلاج سرعة القذف هو العلاج النفسي الذين يقدمه الأطباء عن طريق التعلم للتواصل مع شريك الحياة أو عن طريق الاستمناء مع شريك الحياة،  من العلاجات التي تساهم في علاج سرعة القذف العلاجات المستخدمة في علاج الاكتئاب مثل باكسيل  و زولوفت الذين يساهمون في إطالة فترة الجماع ومن ضمن علاج سرعة القذف، هو استخدام المخدر الموضعي مثل الكريمات للمساعدة على السيطرة في سرعة القذف.

في الحقيقة الاستعانة بأطباء متخصصين لعلاج هذه المشكلة الجنسية أمر ضروري بدلا من الاستعانة بالمخدرات ( علاج ادمان الحشيش ) وتعاطي الترامادول المدمر.

 متى يبدا مفعول الترامادول:

من المعروف أن الترامادول ينتمي للعائلة الأفيونية ( علاج ادمان الهيروين ) التي تعمل بشكل كبيرة على تسكين الآلام الشديدة و المتوسطة و تساهم أيضاً مع مجموعة من المواد المخدرة في تخدير المريض عند الدخول إلى العمليات لإجراء العمليات الجراحية، متى يبدا مفعول الترامادول؟ يبدأ مفعول الترامادول من خلال تناول حبوب الترامادول عن طريق الفم بعد ساعة عندما يزول الألم ويستمر مفعول  الترامادول إلى 6 ساعات فهو من أقوى المسكنات الموجودة في الساحة العلاجية والطبية.

 ما هي فوائد الترامادول للجنس:

فوائد الترامادول للجنس  تتمثل في أنه من أقوى المسكنات الموجودة فهو يساهم في علاج ارتداد المريء و علاج كسور العظام، من ضمن فوائد الترامادول  أنه يعالج الصداع المزمن، أيضا من فوائد الترامادول أنه يساهم في علاج أمراض القلب وأمراض السرطان و مرض الإيدز، من أما عن فوائد الترامادول للجنس فهي تتمثل في المرات الأولى فقط لاستخدام هذا المخدر، حيث إنه يعمل على إطالة فترة الجماع على المدى القصير  و لكن على المدى الطويل يعمل على ضعف القدرة الجنسية تاماُ والإصابة بالعجز الجنسي والعقم أحيانا.

لذا قبل الوقوع في مغرز الادمان، حاول أن تسيطر على ادمانك بالاستعانة بأطباء ( دكتورنفسي) مركز اشراق للطب النفسي وعلاج الادمان، الذين يقدمون يد المساعدة لأغلب المدمنين على الترامادول.

 ماذا يفعل الترامادول للنساء:

ماذا يفعل الترامادول للنساء هو سؤال أغلب النساء على مواقع التواصل الاجتماعي، من المعروف عن الترامادول أنه من أقوى المسكنات التي تؤثر على مادة المورفين في الدماغ و تسيطر على الجهاز العصبي المركزي في الإفراط في تناول الترامادول  بدون استشارة طبيب يؤدي إلي وجود اضطرابات في الدورة الشهرية و أيضاً يؤثر الترامادول على الجنين بشكل مباشر فإنه يخترق المشيمة ويصل إلى الجنين و يؤثر عليه بالسلب على أجهزة الجسم للجنين و يعمل أيضاً الترامادول على وجود تشوه فيسبب الإجهاض أثناء الحمل، ما زالنا نتابع مقالنا عن علاج الترامادول و سرعة القذف.

 هل يمكن علاج الترامادول بالاعشاب:

في هذه الفقرة سنطرح سؤال حول هل يمكن علاج الترامادول بالاعشاب، يتم علاج الترامادول عن طريق تناول  الأعشاب الطبيعية و التي تكون متوفرة في الأسواق و لا يشعر المريض بجهد أو معاناة  للحصول عليها  وهذه من مميزات تناول الأعشاب لعلاج الترامادول  ومن أهم الأعشاب المستخدمة من أجل علاج الترامادول ما يلي:

  • على المريض تناول الثوم بكثرة لعلاج الادمان من الترامادول

فقد أثبتت الدراسات الطبية أن تناول الثوم في الصباح الباكر يساهم  بشكل كبير في سحب السموم من الجسم و هذه تكون خطوة أساسية في علاج الترامادول.

  • أن يقوم المدمن باستخدام الزعتر لعلاج الترامادول

فيعتبر مشروب الزعتر من أهم المشروبات التي تساهم بشكل كبير في التخلص من ادمان الترامادول و ينصح الكثير من الأطباء تناول هذا المشروب.

  • تناول حبة البركة

فهذه الحبة لها فوائد كثيرة لجسم الإنسان وتعمل على التخلص من السموم الموجودة في الجسم فهي عبارة حبة سوداء اللون تباع لدى العطارين.

  • استخدام الفجل في علاج الترامادول

الفجل يعتبر من الخضروات الطبيعية التي لها الكثير من الفوائد على جسم الإنسان حيث يتكون الفجل من ورقيات خضراء تساعد على تنظيف الجسم من المواد الضارة.

ولكن علاج الأعشاب يكون بجانب دخول المريض في مركز اشراق للطب النفسي و علاج الادمان لأن الأعشاب لا تتعامل مع الأعراض الانسحابية لمدمن المخدرات ( علاج ادمان الاستروكس )، وهي فقط جزء مساعد للعلاج ليس إلا.

 ما هي فوائد التامول 225:

يمتاز التامول 225 في التركيز الدوائي له على أنه أقوى من الترامادول العادي فيسكن الآلام الشديدة جدا و يعمل في فترة تسكين أطول للآلام ويدخل من ضمن المواد المخدرة في تخدير المريض داخل غرفة العمليات و يساهم بشكل كبير في تسكين الأعراض التي تظهر للأمراض المزمنة مثل أمراض السرطان و مرض الايدز.

 ومن فوائد التامول 225 أنه يعمل على إطالة فترة الجماع على المدى القصير، فإن بعض الرجال يعتقدون أن الترامادول يساهم في علاج سرعة القذف ويربطون بين علاج الترامادول و سرعة القذف،  أن التامول 225 يساعد في علاج ادمان الترامادول من خلال نقص الجرعة تدريجياً إنما لا يساهم في علاج سرعة القذف أنه يعمل على إطالة فترة الجماع فقط.

يجب أن يتم علاج ادمان الترامادول تحت إشراف طبي متخصص، حتى يحصل المدمن على التعافي بشكل صحيح وسليم.

كيفية استخدام التامول للجنس

 بعد غياب الترامادول عن الساحة ادى ذلك إلى ظهور التامول وهو من نفس فئة الترامادول، وبدأ الجميع يتسأل عن كيفية استخدام التامول للجنس، أكدت الدراسات الطبية من وجود خطورة مؤكدة  في استخدام التامول ومن أهمها استخدامه في التأثيرات الجنسية  يتسبب في حدوث ضعف جنسي كامل، وقد شددت المراقبة من خلال الحكومة في عملية بيع أقراص التامول  مما أدى إلى اختراع طرق لتهريبه ومن خلال الحدود والموانئ و لكن الترامادول والتامول الذي يتم طرحهما في الأسواق هما تم تهريبهما من الدول الأخرى بطريقة غير شرعية، وفي الغالب يكون مصدرهما مجهول ولا تستوفي هذه العقاقير الاشتراطات الطبية مما يشكل خطرا كبيراً على الأفراد الذين يتناوله، فإن تناول الترامادول بشكل مفرط يؤدي إلى تدمير العملية الجنسية تماماً و التسبب في ضعف جنسي كامل لدى الرجال وهذا الأمر لا يعرفوه  الكثير من متعاطي الترامادول.

الترامادول الاصفر

امادول هو الترامادول الاصفر فهو مستخرج من الترامادول العادي و يمتاز بلونه الاصفر و يعمل أيضاً في تسكين الآلام الشديدة و المتوسطة و علاج كسور العظام و علاج ارتداد المريء و علاج الصداع المزمن الترامادول الاصفر، له   الاستخدامات العديد و له أيضا خطورة عند استخدامه بدون استشارة الطبيب  فمن الممكن إدمانه، فهو يساعد في علاج الترامادول من خلال تقليل الجرعات و يعمل أيضاً على تسكين حالات الأمراض المزمنة مثل السرطان وأمراض القلب ومرض الايدز و لكنه يتسبب في ظهور الأعراض الانسحابية الشديدة عند توقف الشخص من الترامادول الاصفر نهائيا فيعمل على الشعور بالصداع المستمر والرغبة في القيء لأنه يؤثر على الجهاز العصبي بطريقة مباشرة، ويتحكم في جميع أجهزة الجسم عند الإفراط في تناوله لذا لا تحاول تناول الترامادول الاصفر دون الرجوع الى الطبيب المعالج.

أما عن علاقة علاج الترامادول و سرعة القذف فهي علاقة مدمرة وتسبب معاناة ليس إلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More